ابناء التعليم الفنى ومبادرة تطوير وتطبيق اسلوب المعامل والورش الافتراضية ورساله ا ممدوح بسيونى

0
 ابناء التعليم الفنى ومبادرة تطوير وتطبيق اسلوب المعامل والورش الافتراضية ورساله ا ممدوح بسيونى




أصدقائي وزملائي وأساتذتي وقياداتي أعضاء الصفحة الكرام ... بعد ان اطمئنينا جميعا بأن المجموعات التي نادت بتطوير طرق التدريس من خلال التعلم الالكتروني وتطبيق اسلوب المعامل والورش الافتراضية أخذ موضع اهتمام من قيادات التعليم الفني وعلى رأسهم السيد الاستاذ الدكتور / أحمد الجيوشي " نائب الوزير لشئون التعليم الفني " ... وكذلك المنادون بتغيير نظام العمال وقانون رأس المال ... ستصل أصواتهم واقتراحاتهم وتوصياتهم من خلال ورش العمل المزمع انعقادها بالقاهرة خلال الفترة من 7 / 2 الى 9 / 2 .... وبحضور معلمون زوي خبرة في هذه المجالات ومعهم لفيف من خبراء التعليم ودكاترة الجامعات للمناقشة الهادئة الهادفة التي نأمل بأنها تثمر عن نتائج طيبة تصب في تطوير التعليم الفني .
ومع ذلك أذكرك حضراتكم وأذكر نفسي أن تطوير التعليم الفني لن يقف ولن يتوقف عند هذه الورشة ... بل يجب أن نعمل سوياً ومن الآن على أننا يجب أن نبحث عن محاور أخرى من محاور التطوير ونكون على قناعة تامة بأن هذه المحاور لها علاقة مباشرة بخطة التطوير ... وأن نتكاتف سوياً " معلمون وموجهون وادارات تعليم فني وقطاع تعليم فني وقيادات تعليم فني .......... " وتحت رعاية كاملة من السادة المسئولون عن التعليم الفني وتبنيهم لمثل هذه المساهمات من رجال التعليم الفني ... حتى ولو كان العمل على محور يلي الآخر .... حتى أن نصل سوياً الى مستوى أداء مرضي ... يرضى عنه الطالب والمعلم وولي الامر وسوق العمل ... وبذلك نكون قد وضعنا حجر أساس متين يمكننا من خلاله بناء طوابق عليا كما نشاء للوصول بها الى تحقيق شعار " التعليم الفني مستقبل وطن " ... تحياتي لحضراتكم جميعاً ... وكامل أمنياتي بأن يتقبل ربنا صالح الأعمال ويرضى عنه ويرضينا به ... " أدمن "

" ملحوظة " ... رفت صورتي على البوست حتى يتمكن زملائي الاعزاء ممن لم أتقابل بهم من قبل بالتعرف علي بسهولة اثناء انعقاد ورشة العمل بالقاهرة

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التسميات