التعليم الفنى( ليس له اب شرعى) فى غياب وزير التعليم والتعليم الفنى مؤتمر شرم الشيخ للتطويرالتعليم الفنى بحضور وزير القوى العامله

1
المؤتمر الدولى الاول للتعليم الفنى و التدريب التقنى بشرم الشيخ

خبراء الغربين و الشرقين من المانيا كوريا الصين الايطالين و خبراء من الكويت بيتحدثوا عن التجربة التعليم الفنى و التدريب التقنى و المصرين يستمعوا و يتحدثوا عن تصورهم لمستقبل التعليم الفنى و الوزارة متجاهلة الموضوع و التعلييم الفنى معندهوش خبر و الجهات المنظمة مش فارقة معها الموضوع ...و الوزارة مش فارقة معها الموضوع ..... يقبقى اكيد انت فى مصر

 قام اليوم السيدجمال سرور وزير القوى العاملة اليوم السبت، بمدينة شرم الشيخ، المؤتمر العالمى والمعرض الدولى الأول لتطوير منظومة وتحديث التعليم الفنى والتدريب المهنى بمصر، وينظمة المركز الدولى للتعليم وجودة الخدمات، برئاسة الدكتور كمال أمام رئيس المؤتمر وخبير جودة التعليم، بحضور ممثلين عن وزارتي التربية والتعلم والتعليم الفني والتعليم العالي، وبمشاركة ذوى الخبرة من مصر وألمانيا وهولندا وإيطاليا وفنلندا والصين لعرض تجاربهم وخبراتهم في هذا المجال وكيفية مواجهاتهم للتحديات.

التعليقات

  1. دعاء الهم والحزن: اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك، ماضِ في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته . دعاء الكرب: " لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم" اللهم آمين.
    دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم لتخفيف الهم والحزن : دعاء النبى صلى الله عليه وسلم ( الهم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المضطرين، رحمَّن الدنيا و الآخرة ورحيمهما ، أن ترحمنى فأرحمنى رحمة تغنى بها عن رحمة من سواك . اللهم آمين. وأيضاً: اللهم إليك أشكو ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى على الناس ، يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين ، و أنت ربى ، إلى من تكلنى، إلى بعيد يتجهمنى ؟ أم إلى عدو ملكته أمرى ، إن لم يكن بك غضب على فلا أبالى، غير أن عافيتك هى أوسع لى ، أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا و الأخرة ، أن يحل على غضبك، أو ينزل بى سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التسميات